منتدى الرياضة العربية البوابة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الرياضة العربية البوابة

اخبار ، فيديوهات ، مباريات ، بث مباشر ، ترددات ، قسم خاص Bein SPORTS ، ترتيب الفرق ، ترتيب الهدافين ، قنوات MBC PRO SPORTS , اكواد html , اكواد java , اكواد Css , اكواد تومبيلات , كل ذلك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin

Admin

Admin

Admin
معلومات إضافية
الدولة : فلسطين
الساعة :
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 5139
نقاطك : 1095639176
تاريخ الميلاد : 09/12/1994
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 29
الموقع : https://arabfoot.ahlamontada.com
المزاج : ممتاز
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو   ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو Icon_minitimeالجمعة يونيو 19, 2015 7:15 pm

لم يعد ميسي هو المهاجم الذي غادر مونديال 2010 بجنوب أفريقيا وعينيه مسلطتان على أرض الملعب ويداه على رأسه لانزعاجه من عدم هز الشباك في البطولة.

ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو 1616240-34322440-640-360

عندما يلتقي المنتخبان الأرجنتيني والجامايكي السبت في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي، ستكون الفرصة سانحة أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض مباراته الدولية رقم 100 مع منتخب بلاده.
وإذا شارك ميسي في مباراة جامايكا ، ستكون المباراة الدولية المئوية له مع راقصي التانغو ليترك اللاعب بصمة جديدة له مع الفريق في انتظار البصمة الأكبر التي يسعى إليها وهي الفوز بلقب البطولة ليكون الأول له مع المنتخب الأرجنتيني.
وقال ميسي ، في تصريحات إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، "من الرائع للغاية أن أخوض 100 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني. مررت مع الفريق بالعديد من اللحظات والأوقات الصعبة والمواقف العصيبة".
وأوضح مبتسما ، خضت مع الفريق نهائي كأس العالم (في 2014 بالبرازيل) وكوبا أمريكا وأتمنى أن تسفر المباريات الثلاث التي تلي المئوية عن فوز الفريق بلقب كوبا أمريكا".
ويحتفل ميسي يوم الأربعاء المقبل بعيد ميلاده الثامن والعشرين ويتمنى أن يكتمل احتفاله من خلال التتويج مع المنتخب الأرجنتيني بلقب كوبا أمريكا الغائب عن بلاده منذ 22 عاما.
وخلال 99 مباراة خاضها ميسي مع المنتخب الأرجنتيني حتى الآن ، سجل النجم الموهوب 46 هدفا وينتظر ألا يجد ميسي صاحب الأرقام القياسية العديدة مع فريقه برشلونة الأسباني صعوبة كبيرة في تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب مع المنتخب الأرجنتيني في المباريات الدولية حيث يستحوذ النجم السابق جابرييل باتيستوتا على هذا الرقم القياسي برصيد 56 هدفا.
وبدأ ميسي مشاركاته مع المنتخب الأرجنتيني قبل نحو عشرة أعوام وبالتحديد في 17 آب/أغسطس 2005 ومن خلال المباراة الودية التي تغلب فيها على نظيره المجري 2 / 1 في عقر داره بالعاصمة بودابست.
ولكن ضربة البداية لم تكن واعدة حيث دفع به المدرب خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني وقتها في الدقيقة 65 من المباراة ولكن ميسي طرد بعدها بعشر ثوان فقط على استاد "فيرنك بوشكاش" في بودابست بعدما رأى الحكم أنه اعتدى على اللاعب المجري فيلموس فانتشاك.
ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو 1610696-34211381-640-360

وكانت بداية اللاعب مع منتخب الشباب الأرجنتيني قبل هذا بعام واحد وكانت مشاركته الأولى ذات طابع خاص حيث علم خوليو جروندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني للعبة آنذاك أن أسبانيا في طريقها لاستدعاء ميسي نجم برشلونة الأسباني إلى صفوف منتخبها.
ولهذا حرص جروندونا نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في ذلك الوقت على الإسراع بالاتفاق على مباراة ودية مع منتخب باراجواي ليرتدي ميسي قميص المنتخب الأرجنتيني للشباب (تحت 20 عاما) ويخوض هذه المباراة أمام باراجواي في 20 حزيران/يونيو 2004 ليتزامن هذا التاريخ في ذكراه الحادية عشر مع مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام جامايكا.
وقال خافيير ماسكيرانو نجم برشلونة ولاعب خط وسط المنتخب الأرجنتيني ، إلى (د.ب.أ) ، "هذا يجعلني في غاية السعادة لميسي. خوض 100 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني ليس أمرا سهلا وإنما ينم عن قيمة هائلة لهذا اللاعب. وفي الحقيقة ، قليلون فقط نجحوا في خوض عدد من المباريات أكثر من هذا الرصيد".
ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو 681743-9711007-640-360

وأضاف "تحقيق هذا الرقم في هذه السن المبكرة يمثل جائزة كبيرة. ولكن ميسي ما زال مفتقدا لما نفتقده جميعا وهو تحقيق شيء مهم للفريق".
ويخوض ميسي فعاليات البطولة الحالية بعدما أحرز ، للمرة الثانية ، الثلاثية (دوري وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا) مع فريق برشلونة.
ولكنه لا يزال يعاني من عناد الحظ له مع المنتخب الأرجنتيني رغم كل الألقاب التي أحرزها مع برشلونة وكذلك الأرقام القياسية التي حققها مع ناديه وفوزه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أربع مرات متتالية.
ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو 1616509-34327836-640-360

وسبق لميسي أن قاد المنتخب الأرجنتيني الشاب إلى لقب كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) في 2005 كما قاد المنتخب الأولمبية لذهبية كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية ببكين عام 2008 لكنه لم يحرز أي لقب مع المنتخب الأول.
وقال سيرخيو أجويرو مهاجم المنتخب الأرجنتيني والصديق المقرب إلى ميسي "إذا لم يفز هذا الجيل بأي شيء ، سيشعر لاعبوه بالندم طيلة حياتهم" في إشارة إلى ضرورة فوز المنتخب الأرجنتيني بلقب كوبا أمريكا الحالية نظرا لعدم فوز الفريق بلقب البطولة منذ 22 عاما وبالتحديد منذ أن توج بلقبه الرابع عشر في كوبا أمريكا عام 1993 .
ويدرك ميسي ، الذي يلقبه زملاؤه "بالقزم" فيما يشتهر اللاعب عالميا باسم "البرغوث" ، جيدا أن هزيمة الفريق صفر / 1 أمام نظيره الألماني في نهائي المونديال البرازيلي ما زالت تؤلم وتجرح جماهير التانجو.
وقال ميسي ، لدى وصوله إلى تشيلي للمشاركة في البطولة الحالية ، "جرح المونديال سيظل موجودا. ولهذا فإن الفوز بلقب كوبا أمريكا في غاية الأهمية بالنسبة لنا. المنتخب الأرجنتيني لم يرفع كأس البطولة منذ سنوات طويلة".
ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو 1609853-34194521-640-360

وعلى مدار مسيرة ميسي مع المنتخب الأرجنتيني ، تغير أداؤه كثيرا خاصة في السنوات الأخيرة.
وقال سيزار لويس مينوتي المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني الفائز بلقب مونديال 1978 ، في مقال خاصة إلى (د.ب.أ) ، "علينا أن ندرك أن مستوى ميسي تطور. لم يعد هو نفس الفتى الذي شاهدناه قبل خمس سنوات. أصبح أكثر تعقلا ونضجا وقدرة على المنافسة. من قبل ، كان ميسي فتى رائعا ومدهشا ولكنه يلعب كما لو كان في فناء المنزل. والآن ، أصبح منافسا محترفا تطور مستواه كثيرا".
ولم يعد ميسي هو المهاجم الذي غادر مونديال 2010 بجنوب أفريقيا وعينيه مسلطتان على أرض الملعب وويداه على رأسه لانزعاجه من عدم هز الشباك في البطولة.
والآن ، لم يعد دور ميسي مجرد بذل الجهد لهز الشباك وإنما أصبح أكثر اجتهادا في الملعب وتنقلا في كل الاتجاهات بحثا عن الكرة لبدء الهجمة لصالح فريقه رغم ما يكلفه هذا من عناء كبير في الوصول إلى المرمى.
ولا يجد ميسي في المنتخب الأرجنتيني ما يجده من معاونة هائلة من زملائه ببرشلونة والذين يهدونه الكرة كثيرا لمساعدته على هز الشباك. ولكنه اعتاد بذل جهد أكبر وأن يكون مصدر الكرار في العديد من هجمات المنتخب الأرجنتيني.
ورغم هذا ، ما زالت بعض الانتقادات والشكوك تحيط بأدائه مع راقصي التانجو حيث يرى بعض المشجعين أنه لا يقدم حتى الآن مع التانجو ما يقدمه من أداء رائع مع برشلونة.
ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو 1616243-34322500-640-360

ولكن البعض الآخر يرى أن المقارنة بين ميسي وبرشلونة وميسي في المنتخب الأرجنتيني تبدو ظالمة ومجحفة للاعب نظرا لاختلاف بيئة اللعب في كل من الحالتين والظروف المحيطة باللاعب في كل منهما بما في هذا مجموعة اللاعبين ومهاراتهم إضافة إلى أنه لا يمكن التغاضي عن وصول ميسي مع المنتخب الأرجنتيني لنهائي المونديال البرازيلي منتصف العام الماضي.
وإذا سارت الأمور على طبيعتها ودون أي مفاجآت ، سيكون ميسي متواجدا مع المنتخب الأرجنتيني في المونديال القادم عام 2018 بروسيا حيث سيكون في الحادية والثلاثين من عمره ولكنه يحتاج أولا إلى تجديد الثقة به من خلال قيادة الفريق للقب كوبا أمريكا هذا العام.

مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير نقل المصدر جزاء امانته عند ربةالموضوعالأصلي : ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو المصدر : منتدى الرياضة العربية البوابة الكاتب:Admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة
-
» ميسي ينتظر صيحة التتويج بلقبه الأول مع التانغو
» ميسي يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة له في الليغا
» صورة | ليو ميسي خلال الشوط الأول من المباراة #برشلونة_ايبار



خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو , ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو , ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو ,ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو ,ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو , ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ ميسي يحتفل بمئويته وعيد ميلاده ويتطلع للقبه الأول مع التانغو ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


منتدى الرياضة العربية البوابة :: الدوري الاسباني 2014/2015 La Liga :: أخبار الدوري-