منتدى الرياضة العربية البوابة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الرياضة العربية البوابة

اخبار ، فيديوهات ، مباريات ، بث مباشر ، ترددات ، قسم خاص Bein SPORTS ، ترتيب الفرق ، ترتيب الهدافين ، قنوات MBC PRO SPORTS , اكواد html , اكواد java , اكواد Css , اكواد تومبيلات , كل ذلك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 شروط وأحكام

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin

Admin

Admin

Admin
معلومات إضافية
الدولة : فلسطين
الساعة :
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 5139
نقاطك : 1095642176
تاريخ الميلاد : 09/12/1994
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 29
الموقع : https://arabfoot.ahlamontada.com
المزاج : ممتاز
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: شروط وأحكام   شروط وأحكام Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2014 4:34 pm

مؤسسة beIN - شروط وأحكام الاشتراك
تطبق الشروط التالية (كما تم تعريفها أدناه) على الخدمات على النحو المفصل في الاشتراك بين الكيان المعروف حاليا باسم "beIN SPORTS" وهي مؤسسة خاصة ذات نفع عام مؤسسة بموجب القرار الأميري رقم 122 لسنة 2013، وعنوانها ص.ب 23231 ، الدوحة، دولة قطر("beIN SPORTS") و بينك ("المشترك") و/أو بين موزع معتمد وبينك، حسب الأحوال.

من أجل الحصول على الخدمات كما هي مفصلة في الاشتراك، فإنك توافق على الالتزام بالشروط التالية، كما قد يتم تعديلها من وقت إلى آخر .

يقصد بالإشارة إلى " أنت" أو "لك" بـ "المشترك" في هذه الشروط ويقصد بـالإشارة إلى "نحن" أو "إننا" أو "لنا" بـ "beIN SPORTS" أو أي شركات أخرى ضمن مجموعة beIN SPORTS .

تلغي هذه الشروط أي شروط سابقة وتحل محلها فيما يتعلق بالخدمات وتكون مكملة لأي شروط وأحكام قد تكون أبرمتها مع أي موزع فرعي و/أو موزع معتمد لتنظيم مشاهدتك ل "beIN SPORTS" بأية طرق.

1 التعاريف
الشروط الإضافية: تعني أي شروط إضافية منشورة من قبلنا و التي تعدل أو تكمل هذه الشروط من وقت إلى آخر خلال مدة الاشتراك.

الاشتراك في "beIN SPORTS" beIN SPORTS CONNECTيعني الاشتراك الذي يحدد طلبك للاشتراك في مؤسسة "بي إن beIN" beIN SPORTS CONNECT، المبرم بينك وبين مؤسسة "بي إن beIN" والذي يخولك الحصول على الباقة لاستخدامك الشخصي من خلال الأجهزة في الإقليم المشمول، و الذي يعتبر جزءاً من هذه الشروط.

موقع "beIN SPORTS": يعني موقع "beIN SPORTS" الموجود حالياً على www.beinsports.net .

الموزع المعتمد: يعني الموزع المعتمد من قبل "beIN SPORTS" لإبرام الاشتراك في التلفزيون بما في ذلك بيع البطاقات الذكية و/أو أجهزة الاستقبال المعتمدة. يمكنك الاطلاع على القائمة الحالية للموزعين المعتمدين على موقع "beIN SPORTS".

جهاز الاستقبال المعتمد: يعني الجهاز الرقمي الفضائي المعتمد للاستخدام مع البطاقة الذكية والذي يتم توفيره من قبل موزعك الفرعي أو غيره من بائعي أجهزة الاستقبال المعتمدة، و التي من خلالها تتلقى خدمات التلفزيون. يمكنك الاطلاع على قائمة أجهزة الاستقبال المعتمدة على موقع "beIN SPORTS" كما قد يتم تحديثها من وقت لآخر.

الشروط: تعني هذه الأحكام والشروط العامة التي تنطبق على اشتراكك كما قد يتم تعديلها من وقت إلى آخر. وتتضمن هذه الشروط أي شروط إضافية وشروط سياسة الخصوصية كما قد يتم تعديلها من وقت إلى آخر، والتي يمكن إيجادها على الموقع الإلكتروني ل "beIN SPORTS" .

الإقليم المشمول: يعني الجزائر ، البحرين ، تشاد ، جيبوتي ، مصر ، إيران ، العراق ، الأردن ، الكويت ، لبنان ، ليبيا ، موريتانيا ، المغرب ، عمان ، فلسطين ، قطر ، المملكة العربية السعودية ، الصومال ، جنوب السودان ، السودان ، سوريا ، تونس ، الإمارات العربية المتحدة ، واليمن .

الجهاز: يعني أي جهاز ، بما في ذلك جهاز كمبيوتر شخصي أو لوحي أو الهاتف المحمول، و القادر على تلقي و/أو إرسال و/أو فرز الفيديو واتصالات الملتيميديا، بما في ذلك أي ألعاب محمولة أو غيرها من الأجهزة المحمولة القادرة على الدخول إلى و/أو مشاهدة "beIN SPORTS" عبر خدمة beIN SPORTS CONNECT.

البث المباشر في المنزل: يعني نقل المحتوى المرئي والمسموع بشكل واضح عن طريق إشارة تبث مباشرة من الأقمار الصناعية إلى طبق القمر الصناعي ( أو أي شكل آخر من أشكال معدات استقبال الأقمار الصناعية إلى أجهزة ثابتة متوفرة الآن أو سيتم تطويرها في المستقبل ) في مكان الاستقبال (وليس لغرض إعادة الإرسال إلى أي مكان غير مكان الاستقبال هذا).

المدة: تعني الفترة الزمنية التي تشترك فيها في الخدمات كما هو مفصل في الاشتراك.

حقوق الملكية الفكرية: يعني براءات الاختراع والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية وحسن النية والتصاميم المسجلة وحقوق التصميم وحقوق قواعد البيانات وحقوق الطبع والنشر وغيرها من أشكال حقوق الملكية الفكرية أو الصناعية (في كل حالة في أي جزء من العالم، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة أو قابلة للتسجيل لفترة تسجيل كاملة مع كافة التمديدات، والتجديدات وإعادة التطبيق بما في ذلك جميع طلبات التسجيل أو غير ذلك)، والاختراعات والصيغ و المعلومات السرية (بما في ذلك الدراية أو العمليات السرية)، وحقوق في برامج الكمبيوتر وأي حقوق وأصول مماثلة أو معادلة يمكن أن تكون موجودة الآن أو في المستقبل في أي مكان في العالم .

بث بروتوكول الانترنت عبر التلفزيون: يعني بث نوعية برامج تلفزيونية لمشاهدي التلفزيون عبر استخدام بروتوكول الإنترنت عن طريق شبكة أو شبكات مغلقة أو آمنة أو خاصة ( أو افتراضية خاصة ) (الموجودة في المنطقة) على إما (أ-) نظم اتصالات ثابت أو (ب-) نظام الكيبل التلفزيوني، في حالات يدفع فيها مشاهدي التلفزيون رسم أو رسوم دورية على فترات للحصول على حق المشاهدة و/أو تلقي البرامج التلفزيونية و/أو الخدمات الأخرى عن طريق شبكة أو شبكات مغلقة أو آمنة أو خاصة ( أو افتراضية خاصة) والتي، ولتجنب الشك، لا يمكن الوصول إليها على أساس غير مضمون عبر شبكة الإنترنت .

تقنية المحمول اللاسلكية: تعني أية تكنولوجيا اتصالات هاتفية لاسلكية، سواء على أساس نقطة إلى نقاط متعددة أو على أساس نقطة إلى نقطة مع طيف موجة راديو في أي نطاق، لتمكين أو تسهيل بث (سواء في الوقت الحقيقي أو مسجلة ) مواد نصية أو بيانات أو صوت أو فيديو أو خدمات الوسائط المتعددة للاستقبال و المشاهدة على الأجهزة بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، التكنولوجيا اللاسلكية المستخدمة في خدمات باقة خدمات الراديو العامة (GPRS)، أو النظام العالمي للاتصالات المتنقلة (GSM) ، أو بروتوكول التطبيقات اللاسلكية (WAP) ، أو البيانات المعززة لتطور النظام العالمي للاتصالات المتنقلة (EDGE) GSM ، أو الـ WI-FI، واي ماكس ، أو النظام العالمي للاتصالات المتنقلة(UMTS) ، أو ما يسمى أنظمة الجيل الثالث (3G)و (4G) والأنظمة المرتبطة بها أو المشتقة منها أو ما يخلفها من نظم وخدمات أو أي مزيج منها .

الباقة: يعني باقة قنوات، والتي قد تختلف من وقت لآخر ومن دولة إلى دولة ، والتي اشتركت لمشاهدتها في المنطقة كما هو مفصل في الاشتراك.

الاستخدام الشخصي: يعني استخدام الخدمات في مكان السكن الخاص بك أو على جهازك، والذي لا يكون للاستغلال أو المكسب التجاري بشكل مباشر أو غير مباشر .

سياسة الخصوصية: يعني سياسة الخصوصية خاصتنا والتي يمكن الحصول عليها على: http://www.beinsports.net

الموزع الفرعي: يعني أي طرف ثالث يبيع خدمات التلفزيون أو أي جزء من خدمات التلفزيون للبث من خلال شبكته الخاصة و/أو من خلال جهاز استقبال معتمد.

مكان السكن يعني المنزل الخاص بمشترك من مكان السكن.

المشترك من مكان السكن يعني المستخدم النهائي من مكان السكن في المنطقة، الذي يشترك في قنوات يتم الحصول عليها من خلال جهاز استقبال معتمد و/أو بطاقة ذكية من مكان سكن هذا الشخص في المنطقة والذي لا يشمل المشترك التجاري.

الخدمات: يكون لها المعنى المبين في الفقرة 2.1 من هذه الشروط .

البطاقة الذكية: يعني البطاقة التي تسمح لك بمشاهدة الباقة كما يتم توزيعها عن طريق البث المباشر في المنزل من خلال جهاز استقبال معتمد.

الاشتراك: يعني الاشتراك في التلفزيون و/أو الاشتراك في خدمة beIN SPORTS CONNECT التي تكون قد اشتركت فيها .


:المنطقة: تعني

في ما يتعلق بخدمات التلفزيون، الدولة كما هو مبين في الاشتراك في التلفزيون؛ و
فيما يتعلق بالاشتراك في beIN SPORTS CONNECT، الدولة داخل الإقليم المشمول على النحو المحدد في الاشتراك في beIN SPORTS CONNECT
خدمات التلفزيون: يعني توفير الباقة الخاصة بك إلى مكان سكنك للمشاهدة في المنطقة من خلال :

1- جهاز استقبال معتمد من خلال البث المباشر في المنزل؛ أو
2- بث بروتوكول الانترنت عبر التلفزيون.
الاشتراك في التلفزيون: يعني الاشتراك الذي يحدد الطلب الخاص بك للاشتراك في خدمات التلفزيون ، المبرم بينك وبين موزع معتمد وموزع فرعي، والذي يجيز لك الحصول على الخدمات التليفزيونية لاستخدامك الشخصي في مكان سكنك بشرط التزامك بهذه الشروط، والذي يعتبر جزءا من الشروط.


2 الخدمات
2.1 تشمل الخدمات الباقة المقدمة لك من "beIN SPORTS" بموجب الاشتراك، خدمات التلفزيون، و beIN SPORTS CONNECT وأية خدمات أخرى مرتبطة قد توفرها لك "beIN SPORTS" حسب الأحوال، في المنطقة للمدة ووفقا لهذه الشروط ("الخدمات").
2.2 يحق لك استعمال الخدمات للاستخدام الشخصي فقط. ويجب أن تشاهد أي محتوى أو أي تسجيلات لمثل هذا المحتوى المقدمة كجزء من : (أ)- خدمات التلفزيون في مكان سكنك فقط، و(ب)- beIN SPORTS CONNECT في الإقليم المشمول فقط.
2.3 لا يحق لك الوصول إلى أي جزء من الخدمات أو استخدامها، و لا يحق لك السماح لأي شخص آخر بالوصول إليها أو استخدامها لأية أغراض غير لائقة أو غير مشروعة بما في ذلك من خلال تعديل الخدمات بأي شكل (عن طريق إخفاء أي شعارات مثلاً).
2.4 يمتنع عليك أن تقوم أو أن تسمح لأي شخص بأن يقوم بأي مما يلي:
أ- تسجيل أي محتوى مقدم عبر الخدمات بشكل غير مسموح به أو غير مشروع؛
ب- إعادة توزيع أو إعادة بث أي محتوى مقدم كجزء من خدمات "beIN SPORTS"؛
ج- إعادة إنتاج أي تسجيلات مصدرها الخدمات؛
د- عرض أي محتوى مقدم كجزء من الخدمات في أماكن تجارة التجزئة أو الأعمال أو المحال التجارية أو لأي غرض تجاري أو متعلق بالأعمال؛
هـ- بيع أو الحصول على أي رسم مقابل مشاهدة أو استخدام أي جزء من الخدمات؛ أو
و- عرض أي جزء من الخدمات للجمهور.
2.5 إننا نسعى إلى تقديم الخدمات بشكل مستمر وبجودة عالية. إلا أننا لا نضمن أن تكون جميع الخدمات متاحة في جميع الأوقات.
2.6 تحتفظ "beIN SPORTS" بحقها في جميع الأوقات، في تقليل أو تعليق أو تغيير أو إلغاء و/أو قطع الخدمات أو أي جزء من الخدمات في أي وقت وفقا لتقديرها المطلق دون إشعار مسبق أو تفسير.

3 المدة
3.1 مع مراعاة البند 2.6، سنبدأ بتقديم الخدمات وستصبح هذه الشروط نافذة وملزمة اعتبارا من تاريخ تفعيل الاشتراك الخاص بك بشرط أن تمتثل لأي تحضير أو دفع أو تفعيل أو أي متطلبات أخرى تطلب من قبلنا أو من قبل الموزع المعتمد أو الموزع الفرعي و/أو مزود جهاز الاستقبال المعتمد. ستستمر هذه الخدمات للمدة ما لم يتم إنهاؤها وفقا للفقرة 7 من هذه الشروط .


4 الباقة
4.1 إن اختيارك للباقة سيحدد البرامج والمحتويات الأخرى التي يمكنك الوصول إليها كما يمكن أن يتم تعديلها من قبل "beIN SPORTS" من وقت إلى آخر .
4.2 إن البرامج/المحتوى التي نقدمها كجزء من الباقة الخاصة بك يتم تزويدها بشكل رئيسي من قبل أطراف ثالثة وتوفرها هو خارج عن سيطرتنا. لا تقبل "beIN SPORTS" أية مسؤولية عن توفر مثل هذه البرامج/المحتوى، كما تحتفظ بحق إضافة أو سحب أو استبدال أي من البرامج المعلن عنها في أي وقت دون إشعار مسبق. يجب ألا تشكل أي إضافة أو سحب أو استبدال لبرامج معلن عنها خرقاًً لهذه الأحكام والشروط من قبل "beIN SPORTS".
4.3 إن جودة الصورة وتوفر الباقة التي يوفرها الموزع الفرعي تعتمد على نوعية البث والاستقبال من ذلك الموزع الفرعي. نحن لسنا مسؤولين عن ذلك. كما لا يمكن أن تكون "beIN SPORTS" مسؤولة عن أي مسائل، وإن ظهرت، فيما يتعلق بتوفير الخدمات بما في ذلك دون الحصر، جودة الصورة وتوفر أي من البرامج أو القنوات.

5 البطاقة الذكية وخدمات التلفزيون
5.1 للحصول على خدمات التلفزيون، يمكن أن يوفر لك الموزع المعتمد أو "beIN SPORTS" البطاقة الذكية و/أو جهاز استقبال معتمد لمدة اشتراكك. يجب أن تبقى البطاقة الذكية داخل جهاز الاستقبال المعتمد ويجب أن يكون جهاز الاستقبال المعتمد متصلا بالإمدادات الأساسية في جميع الأوقات .
5.2 تستطيع استخدام البطاقة الذكية في جهاز الاستقبال المعتمد في مكان سكنك فقط ووفقا لهذه الشروط. لتجنب الشك، يجب ألا تستخدم البطاقة الذكية في أي محال تجارية بما في ذلك دون الحصر، الفنادق والموتيلات والنوادي أو أماكن البيع بالتجزئة من أي نوع.
5.3 تبقى البطاقة الذكية ملكا ل "beIN SPORTS" في جميع الأوقات، ويجب عليك، إذا قمنا بالطلب منك، إعادتها إلينا عن طريق البريد المسجل عند انتهاء أو إنهاء الاشتراك.
5.4 ليس مصرحا لك نقل أو إعارة أو تأجير البطاقة الذكية الخاصة بك إلى أي شخص آخر ويجب عليك أن تظل مسؤول عن ضمان الاحتفاظ بالبطاقة الذكية بشكل آمن و استخدامها وفقا للتعليمات في جميع الأوقات خلال فترة الاشتراك.
5.5 لا يجوز أن تستخدم البطاقة الذكية خارج المنطقة. وإذا تغير مكان سكنك في أي وقت خلال مدة الاشتراك، يجب أن تخطرنا على الفور .
5.6 إنك وحدك المسؤول عن الحصول على جهاز استقبال معتمد وضمان وجود الكابلات والأسلاك وشبكة الانترنت وأية خدمات اتصال أخرى كما قد يكون مطلوبا لاستخدام أو الوصول إلى باقتك عن طريق البطاقة الذكية.
5.7 يمكننا أن نقوم بإعطائك تعليمات من وقت لآخر فيما يتعلق باستخدامك للبطاقة الذكية و/أو استخدامك للبطاقة الذكية ضمن جهاز استقبال معتمد. عليك الالتزام بهذه التعليمات من أجل الاستمرار في تلقي باقتك.
5.8 يجب ألا تعبث ببطاقتك الذكية وألا تستخدمها لأي غرض غير مشاهدة باقتك في مكان سكنك .
5.9 إذا لم تمتثل لتعليماتنا بموجب الفقرة 5.7 أو إذا اعتقدنا أنك تستخدم بطاقتك الذكية بأي طريقة قد تخل بهذه الشروط، أو بأي طريقة من الطرق الأخرى التي لم نسمح بها، يمكننا أن نعطل بطاقتك الذكية دون إشعارك مسبقا ووفق تقديرنا المطلق، تعليق و/أو إنهاء اشتراكك دون عقوبة.
5.10 يتم توفير خدمة التلفزيون التي تحصل عليها من خلال البث المباشر في المنزل أو بث بروتوكول الانترنت عبر التلفزيون، عبر الأقمار الصناعية. نحن لسنا مسؤولين عن أي تعليق أو انقطاع أو عدم توفر خدمة التلفزيون ولسنا مسؤولين إذا ما لم تكن معداتك أو برامجك غر متوافقة من البنية التحتية التقنية المستخدمة لتوفير خدمة التلفزيون لك.
5.11 تكون وحدك المسؤول عن دفع جميع النفقات التي قد تتكبدها عندما تحصل على خدمات التلفزيون أو أي جزء منها أو تستخدمها، بما في ذلك رسوم مزود الخدمة وجميع تكاليف المعدات والبرامج التي تحتاج أن تصلها بخدمات التليفزيون. نحن لا نقدم أي ضمان، كما ولسنا مسؤولين إذا ما لم تكن معداتك أو برامجك متوافقة مع خدمات التلفزيون، أو إذا كان هناك أي انقطاع أو تعليق أو إلغاء لمثل هذه المعدات أو البرامج.

6 - beIN SPORTS CONNECT
6.1 من أجل الحصول على خدمة beIN SPORTS CONNECT ، تحتاج إلى إبرام اشتراك في beIN SPORTS CONNECT ، وتسجيل حساب معنا على موقع "beIN SPORTS" وإعطاء اسم مستخدم وكلمة سر.
6.2 أنت وحدك المسؤول عن إبقاء تفاصيل حسابك وكلمة السر آمنين، ويجب ألا تقوم بالإفصاح عن اسم المستخدم أو كلمة السر إلى أي طرف ثالث. أنت مسؤول عن جميع النشاطات التي تحدث على حسابك. ونحن لن نكون مسؤولين عن أي نشاط على حسابك سواء قمت به بنفسك أم لا.
6.3 إذا كنت تعرف أو تشتبه بأن اسم المستخدم و/أو كلمة السر قد تم التعرض لهما أو إذا كنت تظن أنه قد تم اختراق حسابك من قبل طرف ثالث غير مصرح له، يجب أن تقوم بإعلامنا وأن تقوم بتغيير كلمة السر الخاصة بك على الفور.
6.4 قد تتمكن من الوصول إلى beIN SPORTS CONNECT من خلال عدد محدود من الأجهزة المتصلة بتقنية المحمول اللاسلكية أو الأجهزة المتصلة بنطاق الإنترنت في الإقليم المشمول. وتنطبق هذه الشروط على استخدامك والوصول إلى beIN SPORTS CONNECT و أية خدمات أخرى مرتبطة قد نوفرها لك للاستخدام على جهاز متوافق. قد لا تكون beIN SPORTS CONNECT متوفرة على جميع أنواع الأجهزة.
6.5 إن توفير beIN SPORTS CONNECT في الإقليم المشمول قد يختلف من وقت إلى آخر على أساس كل دولة على حدة. يمكننا تعليق و/أو إنهاء تقديم beIN SPORTS CONNECT في بعض الدول في الإقليم المشمول وفقا لتقديرنا المطلق. ولن تتمكن من الوصول إلى beIN SPORTS CONNECT خارج الإقليم المشمول .
6.6 للوصول إلى beIN SPORTS CONNECT واستخدامها، يجب:
1- أن تضمن أن جهازك يلبي الحد الأدنى من متطلبات البرامج والأجهزة كما هي مفصلة حاليا على http://www.beinsports.net ، وكما قد نقوم بتعديلها من وقت إلى آخر؛
2- أن تصل إلى beIN SPORTS CONNECT واستخدامها عن طريق الجهاز في المنطقة فقط؛
3- أن تتبع تعليماتنا المعقولة فيما يتعلق بكيفية استخدام beIN SPORTS CONNECT كما قد نقوم بتعديلها من وقت إلى آخر؛
4- أن لا تستخدم beIN SPORTS CONNECT لأية أغراض غير مشروعة أو غير لائقة وعدم السماح لأي شخص آخر بالقيام بذلك؛ و
5- أن تصل إلى beIN SPORTS CONNECT واستخدامها في جميع الأوقات وفقا لهذه الشروط.
6.7 يتم تزويدك ب beIN SPORTS CONNECT عبر تقنيات المحمول اللاسلكية و/أو الاتصال بشبكة الانترنت. إننا لسنا مسؤولين عن أي تعليق أو انقطاع أو عدم توفر بسبب تقنيات المحمول اللاسلكية و/أو الاتصال بشبكة الانترنت .
6.8 أنت وحدك المسؤول عن دفع جميع النفقات التي يمكن أن تتكبدها عند الوصول إلى beIN SPORTS CONNECT أو أي جزء من beIN SPORTS CONNECT أو استخدام بما في ذلك رسوم مزود الخدمة وجميع تكاليف المعدات والبرامج التي تحتاجها للاتصال ب beIN SPORTS CONNECT. إننا لا نقدم أي ضمان ولسنا مسؤولين إذا ما لم تكن معداتك أو برامجك غر متوافقة مع beIN SPORTS CONNECT ، أو إذا كان هناك أي انقطاع أو تعليق أو إلغاء لمثل هذه المعدات أو البرامج .
6.9 نحن لا نضمن أن تكون beIN SPORTS CONNECT أو أي جزء من beIN SPORTS CONNECT متاحة دائما دون انقطاع، أو أن تكون آمنة أو خالية من الأخطاء أو الانقطاعات أو الحذف أو المحتوى الذي قد يكون ضارا لحسن سير جهازك.
6.10 أنت مسؤول عن تمكين و/أو تركيب أية تطبيقات أو برامج مطلوبة وعن اتباع المتطلبات المسبقة للتمكن من مشاهدة beIN SPORTS CONNECT دون انقطاع.
6.11 يجوز لنا تعليق أو إنهاء وصولك إلى beIN SPORTS CONNECT دون إشعار وفي أي وقت .
6.12 يجوز لنا تعليق أو إنهاء اشتراكك دون إشعار وفي أي وقت إذا كان في استخدامك، وفقا لتقديرنا المطلق، مخالفة لأي من هذه الشروط.
6.13 يجب أن تبلغنا برغبتك في إنهاء اشتراكك في beIN SPORTS CONNECT في غضون خمس أيام من تاريخ استحقاق رسم الاشتراك القادم أو من تاريخ تجديد الاشتراك الحالي، أيهما أقرب. ويصبح الإنهاء نافذاً عند انتهاء مدة اشتراكك الحالي وذلك بعد إعلامنا برغبتك في الإنهاء عن طريق قسم خدمة العملاء من خلال صفحة مركز الاتصال أو عن طريق صفحة "حسابي".
6.14 لن يتم رد أي مبلغ عن المدة المتبقية من اشتراكك الحالي. لذلك ننصحك بإنهاء اشتراكك في غضون الخمس أيام كما هو مبين في الفقرة أعلاه، على أنه في حال شعرت أنك تستحق استرداد قيمة الاشتراك أو جزءً منها، الرجاء الاتصال بقسم خدمة العملاء من خلال صفحة مركز الاتصال وسنقوم بالنظر في طلبك وفق تقديرنا المطلق.

7 إنهاء الاشتراك
7.1 مع مراعاة البند 2.6، يكون الاشتراك صالح للمدة دون المساس بحقنا في إنهائه دون إشعار وبأثر فوري، وفقا لتقديرنا المطلق.
7.2 إذا تم إنهاء الاشتراك من قبل "beIN SPORTS" بسبب مخالفتك للشروط قبل انقضاء المدة، فإن "beIN SPORTS" تحتفظ بحقها في مطالبتك بالتعويض و/أو الأضرار إضافة إلى أية مبالغ أخرى قد تكون مستحقة لها بموجب هذه الشروط أو خلاف ذلك.
7.3 عند انتهاء المدة، أو في حالة إنهاء الاشتراك من قبلنا، تصبح بطاقتك الذكية غير صالحة ولن يحق لك الحصول على أي من الخدمات ما لم تقوم بإبرام اشتراك جديد معنا .

8 حماية البيانات والخصوصية
8.1 تحدد سياسة الخصوصية الخاصة ب "beIN SPORTS" الشروط التي على أساسها نقوم بالتعامل مع أية بيانات شخصية نجمعها منك أو تقدمها إلينا. وتشكل سياسة الخصوصية تلك جزءا من هذه الشروط حيثما ينطبق ذلك. إن قبولك للخدمات هو بمثابة الموافقة على بنود سياسة الخصوصية .

9 الإرشـاد الأبـوي
9.1 من الممكن أن تحتوي الخدمات التي قمت باختيارها على مواد يمكن أن تعتبرها أنت غير مناسبة للمشاهدين الصغار. إذا كنت تسمح للأطفال باستخدام (أ) هكذا محتوى أو (ب) جهازك للوصول إلى beIN SPORTS CONNECT ، فإنك الوحيد المسؤول عن اتخاذ القرار فيما إذا كان المحتوى مناسب أو غير مناسب للمشاهدة من قبل الأطفال. إننا لا نتحمل أي مسؤولية عن قرارك.

10 مسؤوليتنـا
10.1 لا تتحمل "beIN SPORTS" أي مسؤولية عنك لأي سبب بموجب هذه الشروط أو عن اشتراكك أو، بما في ذلك دون الحصر، عن:
أ- استخدام البطاقة الذكية في أي جهاز استقبال أو أي جهاز رسيفر آخر غير جهاز الاستقبال المعتمد
ب- أي خلل يصيب أي جهاز ليس جهاز الاستقبال
ج- عدم قدرتنا على توفير الخدمات أو أي جزء من الخدمات لأي سبب يخرج عن نطاق سيطرتنا المعقولة
د- أية أعطال أو فيروسات أو برامج أو ملفات قد تلحق الأذى بالتشغيل الصحيح لجهازك وذلك نتيجة وصولك إلى beIN SPORTS CONNECT أو استخدامك لها؛
ه- أي عطل في برامج beIN SPORTS CONNECT
و- أي خسارة أو ضرر يتسبب بهما موظفونا أو وكلاؤنا في الأحوال التالية:
1 -عدم وجود إخلال بالواجب القانوني أو العناية المطلوبة من قبلنا أو من قبل أي من موظفينا أو وكلاؤنا
2 - أن تكون تلك الخسارة أو ذلك الضرر نتيجةً مباشرة أو متوقعةً من ذلك الإخلال بشكل معقول
3 - أي زيادة في الخسارة أو الضرر الناشئين عن إخلالك بأي من شروط الاشتراك أو هذه الشروط.
10.2 لا تقبل "beIN SPORTS" أية مسؤولية عن: (أ) أي خسائر أو تكاليف أو التزامات أو أضرار أو نفقات قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر إذا لم تتمكن من الحصول على الخدمات لأي سبب من الأسباب؛ أو (ب) أي تأخير أو فشل في الحصول على الخدمات لأي سبب من الأسباب.
10.3 لن تتجاوز، في أي حال، مسؤولية "beIN SPORTS" مجموع القيمة النقدية الكاملة للاشتراك.
10.4 لن تكون "beIN SPORTS" في أي حال من الأحوال مسؤولة عن أي تقلبات في أسعار الصرف قد تنشأ نتيجة دفع المشتركين قيمة اشتراكهم في خدمة beIN SPORTS CONNECT الموجودة في المناطق المختلفة داخل الإقليم المشمول. وتكون جميع المدفوعات إلى "beIN SPORTS" بالدولار الأمريكي.
10.5 تحتفظ "beIN SPORTS" بحقها في تعديل أسعار أي من الخدمات، وفق تقديرها المطلق، من وقت إلى آخر.

11 حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية
11.1 إننا المالكون أو المرخص لهم لكافة حقوق الملكية الفكرية فيما يتعلق بالخدمات والبطاقة الذكية. إن جميع حقوق الطبع والنشر، والعلامات التجارية وحقوق التصميم وبراءات الاختراع وحقوق الملكية الفكرية الأخرى (المسجلة وغير المسجلة) فيما يتعلق بالخدمات والبطاقة الذكية سواء في الحاضر أو مستقبلا مملوكة ل "beIN SPORTS" أو هي التي تسيطر عليها. لا شيء في هذه الشروط يمنحك حق أو ترخيص لاستخدام أي من حقوق الملكية الفكرية التي تملكها أو تسيطر عليها "beIN SPORTS" أو أي طرف آخر باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الشروط .
11.2 عند وصولك إلى الخدمات والبطاقة الذكية واستخدامها، فإننا نمنحكم ترخيص غير حصري وغير قابل للتنازل أو التحويل أو إعادة الترخيص لاستخدام الخدمات والبطاقة الذكية وفقا لهذه الشروط. نحتفظ بالحق في إنهاء هذا الترخيص لأي سبب من الأسباب.
11.3 يجب ألا تقوم بهندسة بشكل مباشر أو غير مباشر (سواء لمصلحتك الخاصة أو بالتعاون مع أي طرف ثالث) أو فك أو توفيق أو تكييف أو تعديل أو نسخ أو توزيع نسخ أو تحميل أو محاولة اختراق أو دخول إلى الخدمات أو إعادة إنتاج أو إقراض أو تأجير أو استئجار أو أداء أو ترخيص من الباطن أو إتاحة للجمهور أو إنشاء أعمال متصلة أو بث أو استغلال تجاريا أو نقل أي جزء من البرامج الواردة في الباقة الخاصة بك. تستطيع فقط استخدام الخدمات للاستعمال الخاص ويجب أن تتأكد من أنها ليست في متناول عامة الجمهور أو في منطقة مشاهدة جماعية .
11.4 أنت توافق على تنفيذ والقيام بكل تلك الأعمال والوثائق والأفعال والأشياء التي يمكن أن نطلبها بشكل معقول من أجل التنازل إلينا عن أي من حقوق الملكية الفكرية لتنفيذ الغرض المقصود من هذه الشروط أو لإنشاء أو إتمام أو الحفاظ على أو إنفاذ حقوقنا بموجب هذه الشروط.
11.5 إن الخدمات محمية بموجب قوانين ومعاهدات حقوق الطبع والنشر في جميع أنحاء العالم. وجميع الحقوق محفوظة فيما يتعلق بأي انتهاك الحقوق الملكية الفكرية .

12 الترويج والإعلان والروابط لمواقع الطرف الثالث
12.1 كجزء من وصولك إلى الخدمات واستخدامك لها، يمكنك الدخول في صفقات أو المشاركة في عروض مقدمة من عدة معلنين كأطراف ثالثة. تكون هكذا تعاملات أو عروض بينك وبين هذا الطرف الثالث فقط. إنك توافق على أننا غير مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع قد تتكبده نتيجة أي من هذه التعاملات أو كنتيجة لوجود مثل هذه الأطراف الثالثة ضمن الخدمات.
12.2 قد تقدم beIN SPORTS CONNECT روابط لمواقع طرف ثالث لا تملكها أو لا تشغلها إلا أنه يتم توفير هذه الروابط لمعلوماتك فقط. لا نسيطر على محتويات تلك المواقع أو الموارد ولا نقبل أي مسؤولية عنها أو عن أي خسارة أو ضرر قد ينشأ من استخدامك لها أو أي استخدام لبيانات شخصية من قبل هذا الطرف الثالث.

13 التعديلات والشـروط الإضافية
13.1 يمكن أن تقوم "beIN SPORTS" بتعديل هذه الشروط والخدمات من وقت إلى آخر وفق تقديرها المطلق وفي أي وقت بهدف الامتثال للقانون أو لتلبية متطلبات الأعمال المتغيرة من دون اشعارك.
13.2 في حال تقديم أية شروط إضافية، سيتم توفيرها على موقع "beIN SPORTS" الالكتروني. إنك توافق، من خلال الاستمرار في استخدام الخدمات، على الالتزام ببنود هذه التحديثات والتعديلات. إذا كان هناك أي تعارض بين هذه الشروط والشروط الإضافية، فيتم تطبيق الشروط الإضافية. إنك مسؤول عن الرجوع إلى والامتثال لهذه الشروط الإضافية .
14 القرصنة
14.1 إنك تقر بأن السماح بالوصول غير المصرح به إلى الباقة أو أي برنامج أو محتوى آخر من خلال أي وسائل هو تصرف غير قانوني يتسبب بأضرار جسيمة تلحق ب "beIN SPORTS". في حال قررت "beIN SPORTS" قيامك أو مشاركتك في أي وصول إلى/توزيع غير مصرح به لهكذا محتوى، يمكن ل "beIN SPORTS" أن تقوم بإنهاء اشتراكك فوراً ويمكن أن تطالب بالتعويض المعقول بما في ذلك دون الحصر، الأضرار حسب الاقتضاء.
14.2 تحتفظ "beIN SPORTS" بحق إحالتك إلى السلطات المعنية للمحاكمة الجزائية، بما فيها السجن وفرض الغرامات، وفقاً للقانون أو باتخاذ أي تصرف آخر يتيحه القانون لتعويض "beIN SPORTS" عن أفعالك تلك.

15 التنـازل عن الاتفاقيـة
15.1 تحتفظ "beIN SPORTS" بحق التنازل كلياُ أو جزئياً عن الحقوق و/أو الالتزامات بموجب هذه الشروط إلى أي طرف ثالث في أي وقت خلال المدة وبدون إشعار.
15.2 إن هذ الشروط شخصية بالنسبة إليك. لا يجوز لك التنازل عن حقوقك أو التزاماتك الواردة في هذه الشروط إلى أي طرف ثالث ولا يحق لأي طرف ثالث غيرك الانتفاع من هذه الشروط.

16 القانـون والاختصاص القضائي
16.1 تخضع هذه الشروط وأي نزاع أو مطالبة ناشئة عنه أو ذات صلة به وفقا لقوانين دولة قطر وتُفسر وفقاً لها. تخضع هذه الشروط للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم دولة قطر.

مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير نقل المصدر جزاء امانته عند ربةالموضوعالأصلي : شروط وأحكام المصدر : منتدى الرياضة العربية البوابة الكاتب:Admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شروط وأحكام
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
شروط وأحكام , شروط وأحكام , شروط وأحكام ,شروط وأحكام ,شروط وأحكام , شروط وأحكام
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ شروط وأحكام ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


منتدى الرياضة العربية البوابة :: قـــســم BeIN SPORTS :: الشروط والأحكام-